...
ورق جدران الكويت

أصباغ و ورق جدران الكويت

أصباغ وورق جدران الكويت ، على الرغم من تعدد أنماط التشطيب الخاصة بالجدران الداخلية للمنازل والمباني ، إلا أن الأصباغ وورق الجدران تظل الخيارات الأكثر شيوعا ، ومع ذلك فهي أيضا تحتفظ بالكثير من أوجه التميز العملية والجمالية ، خاصة إذا توفرت الأيدي الماهرة التي تتقن التنفيذ ، شركة أصباغ و ورق جدران الكويت توفر لك خامات فريدة من ألصباغ وورق الجدران مع عمالة متفوقة تعمل بتصاميم حديثة .

أصباغ و ورق جدران الكويت

تعتبر الأصباغ و ورق جدران الكويت من مكملات التشطيب الداخلي الأساسية للمنازل والمباني ، حيث أن بإمكان مظهر الجدران ـ إذا أحسن اختياره ـ أن ينقل المشهد الداخلي بالكامل إلى الأفضل ، بل ويعلي من قيمة باقي عناصر الديكور الثابتة مثل الأرضيات والستائر والمتحركة مثل الأثاث

طرق اختيار ورق الحائط

وفيما يتعلق بورق الجدران فإن شركة اصباغ و ورق جدران الكويت تضع أصول محددة لاختيار ورق الجدران من أهمها

:

  • نمط الغرفة : بالنسبة لغرف النوم فإن مظهر الجدران يجب أن يلبي الرغبة في الراحة والاسترخاء والإحساس بالخصوصية ، فيكون الاختيار الأمثل لورق الجدران هو الورق ذو الخلفية اللامعة والخطوط الرفيعة أو الزخارف النباتية ( الزهور الرقيقة ) مع ألوان الباستيل الناعمة التي تجد صدى لها في ألوان الأثاث .
  • بينما تتطلب غرف الاستقبال والأماكن ذات الطابع الرسمي تطبيق ورق جدران ذات ألوان محايدة ، ونمط يميل للهندسية أكثر .
  • معدل استخدام المكان : حيث أن درجة الاستخدام لورق الجدران والتأثير الخارجي المتوقع عليه ، يحدد النوع المستخدم ، من حيث الحرص على توفر طبقات حماية خارجية ضد الماء في الأماكن التي تتطلب تنظيفا منتظما للجدران .

ورق جدران الكويت

أرخص ورق جدران بالكويت

تحسب تكلفة ورق الجدران عادة استنادا لسعر المتر المربع من الورق المستخدم والتي تختلف من نوع إلى آخر حسب الجودة ، بالإضافة إلى مواد التثبيت وتكلفة العمالة ، ولكن هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تؤثر في تكلفة تركيب ورق الجدران ومن أهمها نمط التركيب المستخدم والذي يحتمل الحالات الآتية:

  1. تغطية جميع الجدران : حيث يمكن كساء جميع الجدران في المكان باستخدام ورق ذو مظهر عصري بتصاميم بسيطة .
  2. تغطية جدار واحد في الغرفة : وهو يعتبر نمط جريء لتسليط الضوء على مساحة معينة من الغرفة ، مثل الجدار خلف الأريكة أو السرير .
  3. الدمج بين ورق الجدران والطلاء : حيث قد يتداخل الطلاء وورق الجدران في الجدار الواحد ، بحيث يمكن تنفيذ تصاميم محددة من ورق الجدران بمساحة محدودة على الجدار المطلي .
ورق جدران الكويت
ورق جدران الكويت

تركيب ورق جدران رخيص

يتوقف سعر ورق الجدران على نوعه وجودته والمادة التي يتركب منها ودرجة مقاومته لعوامل التلف ، ولدينا عدة أنواع من ورق الجدران هي :

  • ورق الجدران المنسوج : وهو ورق الجدران المصنوع من نسيج الكتان المعالج بمواد عازلة ومضادة للتلف ، هذا النوع من ورق الجدران يعرف باسم ” الفينيل ” ، وينقسم بدوره إلى عدة أنواع من أهمها : الفينيل المطلي وهو نوع من ورق الجدران يكون فيه النسيج هو عنصر التصميم الرئيسي ، والفينيل المزدوج ، ويكون مغطى بطبقة إضافية عازلة للرطوبة ، قابلة للغسل ، مما يجعله خيارا مناسب لمجموعة متنوعة من الغرف ، بما في ذلك البيئات ذات الرطوبة العالية مثل الحمامات وغرف الغسيل والمطابخ ، ويتميز ورق الجدران المنسوج بشكل عام بمتانته وسهولة تنظيفه .
  • ورق الجدران غير المنسوج : وهو الورق المصنوع من لب الخشب أو المواد الصناعية ، وهو خال من الفينيل ، وهو سهل التركيب والتثبيت ، وقابل للغسل ، مع ميزة هامة وهي عدم قابليته للعفن .

 ورق جدران الكويت

فني تركيب ورق جدران ثلاثي الأبعاد في الكويت

ورق الجدران المجسم أو كما يطلق عليه ( ورق جدران ثلاثي الأبعاد ) يعتبر النمط الأحدث في عالم تشطيب الجدران ، فهو يعتمد على استخدام التأثيرات البصرية والمشاهد ذات الأبعاد المجسمة في :

  • تحسين ظروف المكان من حيث المساحة ، حيث يضفي عمقا في الرؤية ، ويشغل العين بتفاصيل واضحة عن التفكير في مساحة المكان .
  • كما يحسن أيضا من الانطباع العام للمكان ، من خلال إضافة رسوم أو مناظر متخصصة تنتمي لروح المكان وطبيعة نشاطه ، فهو اختيار مثالي في غرف الأطفال ودور الحضانة على سبيل المثال .
ورق جدران الكويت
ورق الجدران الكويت

معلم تركيب ورق جدران 3d الكويت

من الجوانب الهامة التي لا يجب أن نغفل عنها والتي يجب أن ينتبه إليها العميل ، هي أن نجاح ورق الجدران يتوقف بقدر كبير على الطريقة التي يتم بها تثبيته ، والتي ينبغي أن تخضع للأسس الآتية :

  • التنظيف التام للجدران من بقايا الطلاء القديم وخلع أية تركيبات معدنية أو معلقات ، بالإضافة إلى إزالة لوحات الكهرباء ووسائل الإضاءة المثبتة على الحائط .
  • معالجة الحائط باستخدام المعجون الممهد للطلاء ، وذلك لسد الشقوق وتغطية عيوب الحائط وخلق طبقة ملساء خالية من المسام تساعد على تثبيت ورق الحائط بشكل مستو ، وتقلل من فرص امتصاص الجدار للمادة اللاصقة .
  • كما يراعى استخدام مادة تثبيت ذات جودة عالية ، ويختلف نوع الغراء المستخدم في كل حالة ، فهناك غراء خاص بتثبيت ورق الجدران القابل لإعادة الاستخدام ، ونوع آخر خاص بتثبيت ورق الجدران المستخدم لمرة واحدة فقط .
  • يجب أن يتم تثبيت ورق الحائط بعد خطوات دقيقة من أخذ قياسات المساحة الخاصة بكل جانب وتقسيمها إلى مساحات جزئية تسهل من عملية التثبيت .

شركة الرشيد تقدم ايضا :

شركة اصباغ بالكويت

شركة تنظيف بالكويت

شركة تنظيف منازل بالكويت

فني صحي الكويت

سباك الكويت

نقل عفش الكويت

error: Content is protected !!