...
افضل شركة مكافحة البق في الكويت ارخص الاسعار

افضل شركة مكافحة البق في الكويت

افضل شركة مكافحة البق في الكويت تمتلك تقنيات هي الأحدث في عالم إبادة البق والوقاية منه ، وخبراء هم الأكفأ في مجال العلم بالحشرات ومكافحتها ، وخدمة هي الأجود من حيث المستوى والبنود .

مميزات افضل شركة مكافحة البق في الكويت

  1. مجموعة من إجراءات الفحص والتحضير المتقدمة للمكان قبل المعالجة .
  2. الاعتماد في افضل شركة مكافحة البق في الكويت على أساليب مكافحة متطورة تنطوي على تدابير للإبادة الفورية وتطبيقات مضمونة للوقاية طويلة الأمد .
  3. جلب أقوى مبيدات البق المعتمدة عالميا من حيث الفاعلية والأمان الصحي على الأفراد ، وذلك بضمانات ممتدة .
  4. تنفيذ برنامج مكافحة بق الفراش متكامل يشمل التطهير العميق للمنزل والأثاث لإبادة الحشرة فوريا ، ثم تطبيق خطوات وقاية فعالة .
  5. مهما كان قدم الإصابة أو شدتها ، بإمكان شركة مكافحة البق بالكويت أن تقضي عليها بشكل نهائي .
  6. تعرض افضل شركة مكافحة البق في الكويت خدماتها في كافة فروع المكافحة بأقل الأسعار .

أقوى مبيد حشري للبق

هناك العديد من الخيارات الخاصة بإبادة البق ، على المستوى المهني ، ولكن هناك طريقتين هما الأكثر شيوعا في معالجة إصابات البق :

الطريقة الأولي : العلاجات الحرارية

  • وتقوم على استخدام معدات معالجة حرارية لقتل بق الفراش ، حيث تجلب افضل شركة مكافحة البق في الكويت معدات مصممة خصيصا لرفع درجة الحرارة في منزلك إلى الحد الذي يتيح قتل البق .
  • ومن المعروف أن حشرة بق الفراش وكذلك البيض ، يموت في غضون 90 دقيقة في درجة حرارة 48 درجة مئوية ، أو على الفور في حالة التعرض لدرجة حرارة 50 درجة مئوية .
  • خلال المعالجة الحرارية تصل درجة حرارة الهواء في الغرفة ما بين 57 و62 درجة مئوية .
  • حيث يقوم فريق المعالجة بالتحكم في درجة الحرارة في جميع أنحاء المنزل عن بعد للتأكد من الوصول إلى درجات الحرارة الصحيحة .
  • تستغرق المعالجة الحرارية عادة ما بين 6 : 8 ساعات ، وذلك اعتمادا على حالة المنطقة المعالجة .
  • أثناء المعالجة الحرارية ، يجب إبعاد الحيوانات الأليفة ، وأي مواد حساسة قد تتعرض للذوبان أو التلف بفعل الحرارة .
  • المعالجة الحرارية لقتل بق الفراش هي طريقة نظيفة لا تتطلب تنظيف خاص بعد المعالجة ، وتتيح مواصلة الحياة بشكل طبيعي في المنزل فور انتهاء العمل .
  • تتضمن المعالجة الحرارية لبق الفراش في كثير من الأحيان أيضا تطبيق نوع من المبيدات الحشرية الكيميائية في المناطق المعالجة على سبيل الوقاية .

شركة مكفاحة البق بالكويت تستخدم المعالجة الكيميائية

وتتضمن المعالجة الكيميائية لحشرة بق الفراش التى تستخدمها افضل شركة مكافحة البق في الكويت تطبيق ثلاث أنواع من المبيدات :

  • النوع الأول : مبيد حشري سريع المفعول يستخدم بهدف الإبادة الفورية لحشرة البق على السطح التي يلمسها البشر بشكل متكرر ، مثل الكنب والسجاد .
  • النوع الثاني : مبيد حشري ممتد الأثر للتطبيق داخل الخزائن وفي شقوق الأثاث وفي الأدراج وفي طيات المفروشات والمراتب .
  • النوع الثالث : المبيدات الحشرية المائية ، وهي خاصة بمعالجة الشقوق والفجوات مثل المناطق خلف لوحات الكهرباء .
  • تستغرق المعالجة الكيميائية لحشرة بق الفراش ما بين 30 دقيقة : ساعتين لكل غرفة حسب حجم وحالة الغرفة .
  • لا يجب استخدام المنزل أو العناصر المعالجة كيميائيا إلا بعد جفاف المبيد .
  • توفر لك افضل شركة مكافحة البق في الكويت قائمة مفصلة بالتعليمات الخاصة بكيفية إعداد منزلك قبل الخدمة .

افضل شركة مكافحة البق في الكويت ارخص الاسعار

بودرة للقضاء على البق

  • يحتاج بق الفراش إلى تقنيات خاصة في المكافحة ، من حيث طبيعة المبيدات المستخدمة وآلية تطبيقها ، ويرجع ذلك إلى الأسباب الآتي :
  1. قدرة حشرة بق الفراش على تطوير مقاومتها ضد المبيدات الكيميائية ، إلى الحد الذي جعل الكثير من المبيدات الكيميائية التقليدية غير فعال في عمليات مكافحة البق .
  2. نمط حشرة بق الفراش وسلوكها في الاختباء ، حيث تتصف هذه الحشرة بدقة الحجم وقدرتها على الاختباء في أعماق الشقوق وبين طيات المراتب وفي مسام المفروشات ، الأمر الذي يتطلب تطبيق المبيد على نحو يتيح له اختراق الأماكن التي يعذر الوصول إليها .
  3. النجاح في الإبادة التامة لحشرة بق الفراش يتطلب بالضرورة القضاء على بيض الحشرة لإيقاف عملية التكاثر ، لذلك نحرص في شركة مكافحة البق بالكويت على استخدام نوع من بودرة البق لها القدرة على تدمير بيض الحشرة أيضا .

ما هو المبيد الذي يقضي على البق

  • تستخدم افضل شركة مكافحة البق بالكويت مبيدات جافة ( مسحوق ) من نوع المجففات ، التي تعتمد فكرة عملها على امتصاص المادة الدهنية أو الشمعية المكونة للغلاف الخارجي لهيكل الحشرة ، الأمر الذي يؤدي حتما إلى تدميره ومن ثم الفتك بالحشرة .
  • من التحديات المرتبطة بمكافحة بق الفراش هو النمط الذي تتبعه الحشرة في الحفاظ على البيض والذي يتم من خلال لصق البيض بالأسطح عن طريق مادة غروية شديدة الالتصاق ، وما تستخدمه افضل شركة مكافحة البق في الكويت من مبيدات مجففة لها القدرة على تدمير البيض الخاص بحشرة بق الفراش نهائيا .

شركات مكافحة البق في الكويت

مع كثرة شركات مكافحة البق في الكويت ، هناك ضرورة لتكون على دراية بأهم بنود الخدمة التي يجب أن تقدمها لك افضل شركة مكافحة البق في الكويت المتخصصة ، والتي تتضمن :

  • تنفيذ المكافحة بمعرفة فريق من الخبراء المتخصصين في هذا المقام .
  • على افضل شركة مكافحة البق في الكويت أن تضمن حق العميل في الاطلاع على عبوات المبيدات المستخدمة ، للتحقق من رقم التسجيل وفترة الصلاحية ودواعي الاستخدام ، ومدة الضمان .
  • على افضل شركة مكافحة البق في الكويت أن تمنح العميل الضمانات الكافية لجودة الخدمة التي تشمل إعادة أداء الخدمة في حالة ما لم توفي الخدمة بالغرض منها وهي التخلص من آفة بق الفراش .

من اشهر خدمات شركة الرشيد لمكافحة الحشرات :

شركة مكافحة حشرات بالكويت

افضل شركة مكافحة الحشرات فى الكويت

شركة رش مبيدات الكويت

شركة مكافحة قوارض الكويت

شركة تنظيف الكويت

شركة تسليك مجاري الكويت

غسيل سجاد الكويت

سباك الاحمدي

شركة تنظيف منازل مبارك الكبير

error: Content is protected !!