يعتبر مقياس التقييم الأساسي لأفضل مصمم ديكور داخلي بالكويت هو قدرته على التوفيق بين رؤية العميل وخصائص المكان الطبيعية وإمكاناته المتاحة ، مع تقديم تصور مبتكر وتنفيذ التصاميم بروح مبدعة تسعى للاختلاف .

افضل مصمم ديكور داخلي بالكويت

يخضع التصميم الداخلي للمنازل والمباني للكثير من التفاوت كونه يرجع في المقام الأول إلى اختلاف الأذواق ، ومهمة مصمم الديكور المحترف توظيف ظروف وخصائص المكان لصالح المشهد الذي يتصوره العميل ، وهو في ذلك محكوم بقواعد مهنية محددة تتمثل في :

  1. قياسات المكان : في عالم الديكور لا يقاس الجمال بكثرة العناصر التي تشغل المكان بقدر ما يقاس بكيفية توظيف عدد أقل من العناصر توظيفا جماليا وعمليا سليم ، والمساحة تتناسب طرديا مع حجم الأثاث وعناصر الديكور المستخدمة ، ومع ذلك تظهر مهارة مصمم الديكور في الذكاء في استخدام الحيل المتنوعة لتوسعة المساحات الضيقة .
  2. الخيارات البسيطة : لا يعني إعجابك بكل الألوان أو أنماط التشطيب أن تحاول الجمع بينها ، فلن يكون من المناسب أبدا اختيار ورق للجدران ذو رسوم ضخمة وواضحة ، مع أقمشة تنجيد مكدسة بالنقوش ، ولن يكون مريح للعين مشاهدة مجموعة من الألوان المتضاربة في الجدران والستائر والأرضيات والأثاث والأبواب ، إنما الجمال في تقليل الاختلاف في العناصر مع وجود ما يربط بينها جميعا ويضمن وجود صدى لكل منها في المكان .
  3. أن يؤدي كل عنصر وظائف متعددة : الجمال ليس مقياسا وحيدا لاقتناء الأشياء ، وإنما لابد أن يكون الجمال مقترنا بوظيفة يحتاج إليها المكان بالفعل ، مثل تلك القطعة التي قد نضر إلى اقتنائها في غرف الشباب في المنازل الضيقة والتي تعمل بمثابة أريكة وسرير في الوقت نفسه .
  4. ضع استثمارك في الأثاث : طالما أنه لا مفر من اقتناء الأثاث في منزلك ، فلماذا لا تجعله نوع من الاستثمار ، فتقتني القطع ذات القيمة الفنية والمادية العالية ، والتي تتميز بالجودة في الخامة والدقة في التصنيع والتميز في التصميم على النحو الذي يجعلها فريدة من نوعها .

مصمم ديكور داخلي بالكويت

مصمم ديكور رخيص بالكويت

لا تجعل رغبتك في الجمال تتوقف بسبب تكلفة تنفيذه ، حيث بإمكانك الاعتماد على مصمم ديكور رخيص بالكويت في تنفيذ نوع الديكور الذي تشعر أنه سيوفر لك الراحة النفسية و الحلول العملية التي تتيح لك ممارسة حياتك اليومية بسهولة والعيش في مكان يخاطب روحك وذوقك .

مصمم ديكور رخيص بالكويت يوفر لك كل أنماط الديكور الحديثة مع ابتكارات وإبداعات فريدة تميز منزلك ، بأسعار مناسبة وخيارات موفرة للغاية .

أفضل محلات الديكور في الكويت

من المتوقع من المحلات المتخصصة في الديكور أن تلبي جميع جوانب هذا المجال على هذا النحو :

  • توفير خبراء وفنيين ديكور متمكنين وعلى دراية بأنماط الديكور الداخلي وكيفية تطبيقها .
  • توفير المعدات والأدوات الخاصة بتنفيذ أعمال التشطيب المختلفة .
  • الاحتفاظ بأنظمة وبرامج الكترونية تتيح تطبيق خيارات العميل على نماذج افتراضية لمشاهدة التكوينات والتعديل بها قبل تنفيذها .
  • توفير الخامات اللازمة لتنفيذ الديكورات المختلفة ، بما في ذلك العناصر المميزة والفريدة الخاصة بكل نمط .
  • لابد أن تشمل أعمال محلات الديكور كذلك جانب العناية بالحدائق وتنسيقها وتركيب النوافير و الشلالات وزراعة العشب والأشجار المختلفة .
  • من المهم أن يكون مصمم ديكور داخلي بالكويت لديه القدرة على العمل حسب الميزانية المتاحة للعميل وإيجاد أفضل الخيارات المناسبة لها من حيث الأسعار والجودة أيضا .
مصمم ديكور داخلي بالكويت

مصمم ديكور داخلي بالكويت

تصميم داخلي للفلل الكويت

  • يحتاج التصميم الداخلي للمساحات الواسعة إلى قدرة عالية على الجمع بين جميع عناصر البهجة دون تضارب بينها .
  • تحييد عناصر التشطيب الأساسية مثل ألوان الجدران والأرضيات والستائر والأبواب والتي تحتل مساحة واسعة من المكان ليكون لدينا الحرية في التنوع في اختيار ألوات وتصاميم عناصر الأثاث الأخرى ، فيتم التركيز على اختيار ألوان محايدة مثل الأبيض والبيج والرصاصي والفضي .
  • وجود رابط من الذوق يوحد بين عناصر الأثاث والمفروشات من حيث النمط واللون والتصميم ، حتى لا تصبح التكوينات وكأنها في جزر منعزلة .
  • التوزيع الصحيح للمساحات على الوظائف المختلفة ، بحيث يتناسب ذلك مع عدد الأفراد الذين يسكنون المكان ، فعلى سبيل المثال يجب اختيار أكبر الغرف في الطابق الأرضي لتخصيصها للمعيشة ، في حالة الأسر كبيرة العدد .

تصميم داخلي الكويت

في التصميم الداخلي للمباني نحن مقيدون بعدد من العوامل التي لابد من إدارتها للوصول إلى أفضل ترتيب لها معا ، حسب القواعد الآتية :

  • نمط الديكور الذي يميل إليه العميل والمفردات المميزة له ومراعاتها عند اختيار الأثاث والتكوينات المضافة .
  • المساحة التي علينا العمل فيها ، ففي المساحات الواسعة يكون لدينا الحرية أكثر في تنفيذ أنماط الديكور المختلفة ، على عكس المساحات المحدودة التي تحتاج من مصمم ديكور داخلي بالكويت التفكير في حلول مناسبة للاستفادة من المكان ، كما أن للمساحات الواسعة خيارات في الألوان تختلف عن تلك الخاصة بالمساحات الضيقة .
  • مدى اعتماد المكان على الإضاءة الطبيعية وتوظيف ذلك في اختيار الأوان المناسبة ، والعمل على توفيق حلول بديلة في الأماكن المعتمدة على الإضاءة الصناعية ، وذلك لقدرة نوعية الضوء على تغيير الإحساس بالمكان .
  • الحرص على وجود صدى للألوان المختارة لطلاء الجدران والأرضيات في قطع الأثاث المختلفة والمفروشات .
  • يراعي مصمم ديكور داخلي بالكويت التناسب بين أحجام الأثاث وارتفاع الأسقف وحدود المكان ، مع الحرص على البساطة قدر الإمكان .

شركة الرشيد تقدم خدمات متميزة مثل :

شركة اصباغ بالكويت

اصباغ و ورق جدران الكويت

شركة تنظيف بالكويت

شركة تنظيف منازل بالكويت

سباك الكويت

فني صحي

نقل عفش الكويت

التصنيفات: المدونة

error: Content is protected !!