...

شركة مكافحة قوارض الكويت

شركة مكافحة قوارض الكويت ، تعتمد على فريق متفوق من خبراء مكافحة الآفات ، لديه القدرة على التعامل مع كافة فئات الحشرات والقوارض وأكثرها خطورة بحلول علمية تضمن القضاء على المشكلة من جذورها ، كل ذلك باستخدام معدات حديثة ومبيدات قياسية مسجلة ودرجة أمان أكيدة على البشر والبيئة لاننا افضل شركة مكافحة حشرات و قوارض الكويت .

شركة مكافحة قوارض الكويت

يتجاوز الضرر الذي يمكن للقوارض إلحاقه بممتلكاتك ما يمكنك تخيله إلى ما هو أشد خطورة ، فوجود القوارض في المنازل والمباني  يرتبط بمجموعة من المخاطر من أهمها :

  • للقوارض قدرة مؤكدة على نقل الأمراض إلى الإنسان والتي تفضي في كثير من الحالات إلى الموت ، مثل الطاعون والحمى والأمراض المعوية والكبد والكوليرا وغيرها ، وتحدث العدوى من طريقين : الطريق الأول هو اللعاب الذي تتركه القوارض حتما عند قضم الجماد والطعام ثم تناول الإنسان للأطعمة الملوثة ، والطريق الثاني هو فضلات هذه القوارض والتي تمثل خطرا على الأفراد عند التعرض لها .
  • تتسبب القوارض في خسائر مادية تقر بمليارات الدولارات في أنحاء العالم سنويا ، من خلال إتلافها للمحاصيل الزراعية ، واستهداف مخزون الغلال والحبوب ، وإتلاف الأثاث والبضائع الثمينة في المخازن والمصانع .
  • شغفه المتواصل بالقضم وتشغيل الفكين يجعل القوارض لا تتردد حتى في قضم أسلاك وتمديدات الطاقة الكهربائية ، المر الذي يؤدي إلى تعريض حياة الأفراد للخطر وإتلاف المعدات وتعطيل الأعمال .

شركة مكافحة فئران الكويت

شركة مكافحة الفئران الكويت تمتلك القدرة على إبادة الفئران من خلال نهج متعدد الخطوات :

  • أولا : الحجب أو المنع : حيث أنه من البديهي لإتمام نجاح مكافحة الفئران بالكويت أن يتم أولا القضاء على الأسباب التي تكفل حدوثها وتكرارها ، فيتم في خطوة الحجب القضاء على فرص اختراق القوارض للمنزل من خلال تعقب الفتحات والشقوق الموجودة في جدران المنزل المواجهة للخارج وإغلاقها بمادة قوية مثل الأسمنت ، حتى وإن بدت لك تلك الفتحات غير ذات أهمية مثل الفراغ الموجود أسفل الأبواب الخارجية ، فالفئران تستطيع المرور من خلال أضيق الفتحات والتي يمكن أن يتضاءل حجمها إلى ¼ بوصة .
  • ثانيا : منع الوصول الخارجي : يمكن للعشب الكثيف والأغصان المهملة وأكوام الحطب وأكياس القمامة في حديقتك أن تمثل مأوى مثالي للفئران ملاصق لمنزلك ، وتخلصك من أي مصدر للفئران قريب من منزلك وتدبير طريقة آمنة لوضع النفايات المنزلية وتهذيب العشب والأشجار المتضخمة حول المنزل ، يضمن لك إبعاد الخطر بنسبة كبيرة .
  • إزالة الجاذبات الداخلية : بمعنى ترصد كل تلك الأشياء التي تغري الفئران داخل منزلك والقضاء عليها ، خاصة البالوعات المفتوحة ، ومصادر الطعام التي قد تتمثل في بقايا الأطعمة والأغذية المحفوظة بطريقة خاطئة ، بالإضافة إلى مصدر الماء ، وهذا يعني أن عليك بالضرورة تخزين الأطعمة في أماكن مغلقة تماما داخل حاويات محكمة ، وتجفيف الأرضيات وإصلاح عيوب الصرف الصحي .

 

مكافحة القوارض بالكويت

 

بعد تنفيذ الأسس التحضيرية لمكافحة الفئران تقوم شركة مكافحة قوارض الكويت بتطبيق الجانب المهني لمكافحة وإبادة القوارض والذي يتمثل في :

أولا : نشر الفخاخ

  • تتضمن الفخاخ المستخدمة في افضل شركة مكافحة قوارض الكويت أشكال متعددة من المصايد ، منها ما يعمل بطريقة ميكانيكية وهي الفخاخ المفاجئة ، والتي تعتمد على شل حركة الفأر ، ومنها ما يعمل بالصعق الكهربائي وهي الفخاخ الكهربائية ، بالإضافة إلى الفخاخ الحية التي تكتفي بالقبض على الفأر دون قتله على أن يتم التخلص منه بطريقة مناسبة بعد ذلك .
  • ثانيا : المبيدات ( الطعوم ) : ولأن وضع المبيدات في صورتها المجردة لا يؤتي نفعا في قتل الفئران ، حيث تنفر الفئران من الروائح الكيميائية ، كان لابد أن يقترن المبيد بعامل جذب قوي ، وهي فكرة صياغة الطعوم السامة ، والتي تعتمد على تركيب المبيد مع نوع مفضل من الغذاء لدى الفئران ، كمادة خادعة ، بحيث يراعى في ذلك ألا يكون الطعم ذو رائحة منفرة .

شركة مكافحة حشرات و قوارض الكويت

ويخضع تطبيق الفخاخ والطعوم لقتل القوارض إلى ضوابط مهنية ضرورية من أهمها :

  • ضرورة توزيع فخاخ ومبيدات الفئران على الأماكن التي تم رصد الإصابة بها ، وتحديدا في الطرق التي تستخدمها القوارض في الدخول والخروج والتي تم العثور بها على علامات أو فضلات الفئران.
  • أن يتم متابعة الفخاخ والمصايد على فترات قريبة لاكتشاف الفئران المصابة والتخلص منها فورا .
  • ينبغي أن توضع مبيدات القوارض داخل علب واقية تسمح فقط بدخول الفئران ، لمنع عبث الأطفال بها وتعرضهم للخطر ، تحذير : الفئران من فئة الثدييات مثل الإنسان والمبيد القادر على قتلها قادر أيضا على قتل الإنسان .
  • لا تصلح المبيدات السامة لمكافحة الفئران داخل المنازل ، ولكن في الأماكن المفتوحة فقط ، حتى نتجنب المشاكل الصحية التي تترتب على موت الفئران في أماكن غير معلومة بالمنزل .

 

أرقام مكافحة القوارض بالكويت

تواصل مع فريق من خبراء شركة مكافحة القوارض و الحشرات بالكويت من خلال خطوط هاتف متاحة طوال الوقت ، واستفد من :

  • الاستماع من قبل شركة مكافحة قوارض الكويت لشكواك فيما يتعلق بنوع الآفات التي تعاني منها في منزلك أو عملك والاستجابة الفورية لطلب المساعدة .
  • شرح كامل لأركان الخدمة وآلية العمل .
  • الرد على جميع تساؤلاتك واستفساراتك فيما يتعلق بنوع المبيدات المستخدمة في شركة مكافحة قوارض الكويت وأسعار خدمة مكافحة القوارض بالكويت .
  • التعاقد على الخدمة وتحديد زمن التنفيذ بناءا على ترتيباتك .

اقرا ايضا :

مكافحة حشرات الكويت

شركة رش مبيدات بالكويت

شركة تنظيف كنبات الكويت

شركة نقل عفش الكويت

معلم صحي الكويت

 

error: Content is protected !!