...

طريقة تغليف الزجاج للنقل

الزجاج من اهم مكونات المنزل و المطبخ التي تحتاج الى عناية خاصة عند النقل ، شركة نقل عفش الكويت توضح اهم طريقة تغليف الزجاج للنقل حتى لا يتعرض للكسر عند الانتقال الى منزل جديد .

طريقة تغليف الزجاج للنقل

جنبا إلى جنب مع تعبئة قطع المطبخ ولف أدوات مائدة الحادة بأمان ، فإن التحدي الكبير الآخر الذي ستواجهه هو العثور على الإجابة الصحيحة للسؤال حول كيفية و طريقة تغليف الزجاج للنقل بحيث تصل إلى مطبخ منزلك الجديد سليمة وحتى بدون خدش واحد عليها.

كيفية تغليف الزجاج عند النقل ؟

لقد اخترنا لك أفضل النصائح لتعبئة النظارات ، لأنه عندما يتعلق الأمر بحماية مواد المطبخ الحساسة والهشة ، فإن أفضل نصيحة لتعبئة و تغليف الزجاج عند النقل هو استخدام ورق مقوى وقم بلف الاكواب و الكسات فيه ثم دعها داخل صناديق كبيرة من الكرتون القوي ثم قم بتوسيد الكرتون من الدخل جيدا حتى تتاكد ان الزجاج ثابت لا يتحرك بداخلها .

كيفية تعبئة الكؤوس

التعبئة الخاصة بك مجموعة من الكؤوس يمكن أن تكون صعبة بعض الشيء بسبب حقيقة أن السيقان ، دون شك ، الأجزاء الأكثر حساسية من الكؤوس ، فيما يلي الخطوات ذات الصلة التي تصف أفضل طريقة لتعبئة و تغليف الكوؤس .

  • قم باستخدام كراتين خاصة بتعبة الكؤوس والتي غالبا ما تحتوى على فواصل من الكارتون المقوي تعمل على تثبيت الكؤوس في مكانها حتى لا تتحرك و تتكسر .

اذا لم توجد هذه الكراتين قم بتغليف الكؤوس بالورق المقوى ورصها واقفة داخل الكراتين ثم قم بتوسيد الكراتين بالفليين جيدا حتى تثبيت الكؤوس جيدا .

طرق تعبئة الصينى و ادوات المائدة الثمينة

ان اهم خطوات و طرق تعبئة الصينة و ادوات المطيخ الثمينة هي اللف الجيد بالورق المقوى ورصها في طبقات ووضع فواصل من الكرتون بين الطبقات لثبيتها ، ودائما ضع الاطباق المتساوية فوق بعضها البعض .

استخد كراتين متينة عند نقل زجاج المطبخ و الصينى و تاكد من لزقها جيدا من الاسفل و دون عليها ان بداخلها زجاج قابل للكسر .

افضل خدمات شركة الرشيد لنقل العفش :

نقل عفش الكويت

رقم نقل عفش في الكويت

نقل عفش الكويت رخيص

اسعار نقل العفش الكويت

نقل عفش السالمية

شحن عفش لمصر

 

 

error: Content is protected !!