...

مصبغة غسيل سجاد الفروانية

غسيل سجاد الفروانية يمكن أن يقدم لك فنيونا من ذوي الخبرة في الفروانية خدمة تنظيف سجاد ذات جودة استثنائية لأنواع مختلفة من السجاد ،  سواء كانت بساط شرقي أو ايراني أو حرير فإننا في شركة الرشيد للتنظيف لدينا الأدوات والمعرفة لتنظيفها وإزالة كل البقع ، نحن نقدم خدمات تنظيف سجاد الفروانية مهنية وفعالة في جميع مناطق الكويت ونحن نفعل ذلك بسعر تنافسي أيضًا ، يثق بنا عملائنا ، لأنهم يدركون الحاجة إلى الاهتمام الشخصي بكل التفاصيل في عملية التنظيف الشاملة وحقيقة أنه لا يمكنك تكرار الفرصة لتقديم “انطباع أول” لمنزلك أو مكتبك!

مميزات مصبغة غسيل سجاد الفروانية

نحن نستخدم فقط منتجات آمنة بيئياً مؤكدة تحافظ على النسيج الرقيق لسجادك الايراني والشرقي.

يمكننا أيضا تنظيف السجاد الجاف إذا لزم الأمر حيث أن بعض الأقمشة الحساسة عرضة للتلف من الماء.

مع تنظيف سجاد الفروانية تحصل على ضمان نظافة 100٪ – ببساطة لن تترك منزلك إلا إذا كنت راضيًا عن النتائج.

يتوفر مساعدونا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وعندما تتصل بهم سيقدمون لك عرض أسعار مجاني غير ملزم ومزيد من المعلومات حول أحدث العروض والخصومات.

تنتشر فرقنا بشكل متساوٍ في جميع أنحاء الكويت بحيث تكون متوفرة في وقت قصير.

قم بحجز عدد أكبر من خدمات التنظيف الخاصة بنا وسوف نقدم لك خصومات رائعة على أسعارنا .

غسيل سجاد ايراني الفروانية

تنظيف السجاد الايراني الفروانية هو مهمة شاقة ، لا شك أنك تستطيع القيام بها بنفسك ، لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من اكتشاف أنه بعد ساعات من تنظيف السجاد والأقمشة التي عملت عليها بجد لا تزال قذرة وتحتاج إلى عناية إضافية لتنظيفها ، جرب خدمتنا فنحن افضل مصبغة غسيل سجاد ايراني الفروانية وستجد بسرعة وسهولة أفضل الحلول لتنظيف السجاد الايراني ،اخترنا واتصل بنا على الفور

. في حال كنت بحاجة إلى المزيد من الخدمات ، تفضل بزيارة افضل شركة تنظيف الكويت

مصبغة غسيل سجاد الفروانية

طرق تنظيف بقع السجاد

ينبغي أن يكون خدمات تنظيف السجاد لدينا غير مسبوقة من قبل أي شخص آخر، هذا هو السبب في أننا نستخدم أفضل المعدات ومواد تنظيف السجاد المتاحة في السوق، نحن نوظف أيضًا منظفات السجاد  مؤمنة بالكامل ومؤهلة تمامًا ومدرّبة بالكامل وفقًا لمعايير الصناعة .

هل سبق لك أن واجهت الكثير من المتاعب في محاولة لإزالة بقع السجاد؟ حسنا ، يمكن أن يكون من الصعب جدا التخلص من الأوساخ والبقع الصعبة ، خاصة إذا تم تركها كما هي لعدة أيام. قد يلجأ البعض إلى التخلص من سجادهم المفضل في المنزل ، إليك سرنا الصغير: يمكنك إزالة البقع من السجاد بغض النظر عن مدى قوتها! ولدينا ستة طرق على الأقل يمكنك تحقيق ذلك:

تحديد طريقة التنظيف الصحيحة

أنواع مختلفة من البقع تحتاج الى طرق مختلفة لإزالتها. لذلك فإن أول شيء عليك القيام به هو تحديد نوع البقعة على سجادتك ومن ثم يمكنك تحديد حل التنظيف المناسب لها. على سبيل المثال ، هناك طريقة مختلفة لإزالة البقع التي تسببها عصائر الفاكهة والشاي و القهوة،  وأخرى لشمع الشموع.

ما تحتاجه هو ملعقة صغيرة الرابعة من سائل تنظيف ببساطة مزج هذا مع لنر من الماء ، يمكنك أيضًا خلط الخل الأبيض بالماء ، ثم قم برش الخليط على بقع السجاد ، ثم باستخدام فرشاة ناعمة ، قم بإزالة البقع برفق.

تنظيف السجاد بالخل

كما ذكرنا سابقاً ، يمكنك استخدام الخل كمزيل للبقع ، وخاصة للبقع الناتجة عن بول الحيوانات الاليفة باستخدام قطعة قماش ناعمة، ثم يخلط الماء و الخل بنسب متساوية، و تطبيق الخليط على الجزء الملون.

تنظيف السجاد بالملح

يمكن إزالة البقع الناجمة عن عصير الفاكهة والشاي و القهوة باستخدام الملح ، فقط ضع كمية صغيرة من ملح الطعام على البقع وانتظر حتى يمتص البقعة والرطوبة. رش محلول التنظيف واتركه لعدة دقائق ، بعد ذلك ، قم بإزالة البقع باستخدام فرشاة ناعمة، كرر حسب الضرورة.

ازالة بقع الشمع من السجاد بالثلج

إزالة البقع الناجمة عن الشمع أمر صعب، ولكن مع بعض مكعبات الثلج في المنزل ، يمكنك إزالتها بنجاح ، فقط ضع بعض مكعبات الثلج على البقعة لتبردها ، عندما يتم تبريد البقعة ، استخدم سكين أو شفرة لإزالة البقعة ثم استخدم المكنسة الكهربائية لإزالة البقايا.

تنظيف السجاد بالكحول

عندما تصبح سجادتك مصابه ببقع المعجون أو الغراء ، يمكنك استخدام بعض الكحول لإزالتها ، باستخدام قطعة قماش نظيفة ، ضع بعض الكحول على البقعة واضغط برفق على المنطقة ثم امسحيه بقطعة قماش نظيفة وكرر عند الضرورة.

لحسن الحظ مع هذه النصائح ، يمكنك بسهولة التخلص من البقع الصعبة.

اقرا ايضا : 

مصبغة غسيل سجاد حولي

مصبغة غسيل سجاد الجهراء

شركة غسيل سجاد الكويت

 

error: Content is protected !!