...

فني صحي العاصمة 50376632

تعطل المرحاض مشكلة جمة داخل المنزل ، وتحتاج الى تدخل سريع من افضل فني صحي العاصمة لذلك من سرعة الاتصال بنا لحل هذه المشكلة الكبرى فى اسرع وقت قبل ان يتفاقم الامر .

 

افضل فني صحي العاصمة

اننا فى شركة الرشيد نوفر افضل فني صحي في العاصمة تميز بالخبرة الكبيرة فى حل كل مشكلات السباكة المنزلية المزعجة كانسداد او طفح المرحاض او انسداد الاحواض و البالوعات اتصل بنا على الفور .

سباك صحي العاصمة

يؤكد سباك صحي العاصمة انه يعد التنفيس المناسب أمرًا بالغ الأهمية لتشغيل مرحاضك ، كما أن شفرة السباكة لها متطلبات محددة لأقطار أنابيب التهوية ومسافاتها من التركيبات. إذا كانت أنابيب التهوية لمرحاضك صغيرة الحجم أو وضعت بشكل غير صحيح ، يمكن أن يحدث فراغ جزئي في خطوط النفايات ، مما يؤدي إلى إبطاء تدفق المياه وتشجيع الانسداد. يمكن أن يؤدي التنفيس السيء إلى دورة مياه بطيئة التنظيف – قد تضطر إلى التدفق مرتين لتفريغ الوعاء – والحاجة إلى الهبوط المتكرر. مبادئ التنفيس بسيطة ، لكن متطلبات تكوينات الصرف المحددة يمكن أن تكون معقدة في بعض الأحيان.

معلم صحي العاصمة

مهمها قابلك من مشكلات فى المطبخ او الحمام فلدى معلم صحي العاصمة الحل اتصل على ارقام شركة الرشيد يقوم فني صحي العاصمة بتحديد موعد الزيارة على الفور بدون اى تاخير فانسداد المرحاض او المجاري امر نعى جيدا خطورته وازعاجه على افراد الاسرة مما يسببه من فوضى فى المكان و انتشار رائحة سيئة و مخلفات الصرف و احيانا كثيرة حشرات المجاري المزعجة .

اقرا ايضا : فني صحي

تسليك مجاري العاصمة

اي مشكلة تواجهك فى المجاري فان فني صحي العاصمة قادر على حلها لانه يملك سيارات و معدات تسليك المجاري في جميع مناطق العاصمة ، نمتلك فى شركة الرشيد معدات نفخ المجاري حديثة قادرة حل جميع مشكلات المجاري اتصل فقط بنا و نصل اليك اينما كنت .

خطوات تثبيت المرحاض الجديد

قم بتثبيت المرحاض الجديد على بعد ستة أقدام من كومة التربة الرئيسية في منزلك ، إن أمكن. الكومة الرئيسية هي طول الأنبوب 3 أو 4 بوصة الذي يمتد عموديًا من الحمام الرئيسي إلى المجاري. قطر المكدس فوق الحمام الرئيسي يتناقص إلى 2 أو 3 بوصات ويمتد من خلال السقف.

 

قم بربط خط النفايات من المرحاض الجديد مباشرة في المجموعة إذا كان المرحاض داخل ستة أقدام من المجموعة وكان خط النفايات قطره 3 بوصات. إذا كان قطر خط النفايات 4 بوصات ، فيمكن أن يصل طول المرحاض إلى 10 أقدام من المكدس. يضمن الحفاظ على هذه المسافات الحرجة أن المكدس يمكنه التعامل مع المرحاض الجديد.

 

الحفاظ على منحدر من 1/4 بوصة للقدم عند تثبيت خط النفايات من المرحاض إلى المكدس ، وربطه في المكدس عن طريق قطع أنبوب المكدس مع منشارا والتلصص في قمزة صحية مع الاسمنت الأنابيب البلاستيكية. الغراء خط النفايات المرحاض إلى مدخل نقطة الإنطلاق.

 

وفر تهوية إضافية إذا كانت المسافة بين المرحاض والمكدس أكبر من المسافة الحرجة. قم بذلك عن طريق تثبيت نقطة ربط صحية في خط النفايات عند المسافة الحرجة أو قبلها ولصق وصلة توصيل مخفّضة على منفذ نقطة الإنطلاق. إذا كان قطر خط النفايات 3 بوصات ، فاستخدم مخفضًا 3 في 2 بوصة ، وإذا كان الخط 4 بوصات ، فاستخدم مخفضًا 4 في 3 بوصات.

 

قم بتشغيل أنبوب تنفيس 2 أو 3 بوصات من التركيب لأعلى إلى مكدس التهوية الرئيسي. قم بربطها بنقطة صحية عند نقطة أعلى استنزاف الجزء العلوي من التركيب الذي تقدمه خدمة التهوية. لا يجب أن يكون الأنبوب عموديًا تمامًا خلال طوله بالكامل – بل يمكن أن يعمل أفقيًا – لكنه لا يمكن أن يشير لأسفل باتجاه المرحاض.

 

 

error: Content is protected !!