...

شركة مكافحة حشرات بالكويت

مع إرتفاع درجات الحرارة والرطوبة هل تعاني من ظهور الحشرات بشكل مستمر ؟ هل ترغب في القضاء عليهم بشكل نهائي وبشكل امن لعائلتك ؟ هل تعاني من اثار النمل الأسود ؟ هل يسبب ظهور الصراصير في شركتك الحرج لك وسط عملائك ؟ كل تلك المشاكل واكثر يتم القضاء عليها نهائيا في خلال 24 ساعة فقط عن طريق شركة مكافحة حشرات بالكويت  ، فنحن نستخدم جميع المبيدات الامنة وبدون رائحة حتى تضمن السلامة لك ولأسرتك  ، ومن المميزات التي ستجدها في تعاملك معنا اعطاء ضمان على عملية مكافحة الحشرات التي يقوم بها افضل العمال والفنيين للقضاء عل جميع انواع الحشرات مثل الفئران والقوارض والصراصير والنمل ، فلن تعرف تلك الحشرات لمنزلك أو مكان عملك طريق بعد عملية المكافحة  .

لماذا شركة مكافحة حشرات بالكويت ؟

  • تمتلك أفضل المهارات المدربة سواء عمالة أو مهندسين لمكافحة الحشرات بالكويت .
  • تقدم عمليات مكافحة الحشرات بطرق امنة دون أن تحدث تخريب بالمكان .
  • فطاقم عمل الرشيد افضل شركة مكافحة حشرات بالكويت على استعداد كامل للتنقل لأي محافظات لمكافحة الحشرات .
  • تعتمد شركة مكافحة الحشرات بالكويت على مبيدات امنة وصديقة للبيئة مما يجعلك مطمئن على أسرتك .
  • عمليات الرش بتعتمد على الات حديثة بحيث يتم عملية القضاء على الحشرات في أسرع وقت وبأقل كمية من المبيدات .
  • المبيدات الكميائية الأمنة عنصر أساسي لدى الشركة بيتم استخدامه بدون إفراط .
  • نوفر عدة ارقام مكافحة حشرات بالكويت ليتم العناية والاهتمام باتصالات العملاء الكرام .

خطورة القوارض والفئران وأضرارها الصحية والمنزلية

لعل مجرد التفكير لحظة في وجود قارض أو فأر في محل سكنك أو محل عملك يسبب لك الاشمئزاز والخوف والقلق  ،لذا كانت الضرورة ملحة لإنشاء شركة مكافحة حشرات بالكويت وذلك لأن لديها طاقم عمل مدرب على جميع أنواع الوسائل الحديثة للقضاء نهائيا  القوارض والفئران  ،وخاصة  في بعض الأماكن يتطلب وضع خطة لكي يتم التوصل إلى أماكن تكاثرهم و اختبائهم  ،ثم  عمليات تطهير للمكان كله للتخلص من أي أثار لأمراض أو بكتريا وجراثيم .

والجدير بالذكر أن القوارض والفئران وجودهم ليس مسبب فقط للإشمئزاز والقلق بل وجودهم بيمثل خطورة كبيرة لصحتك بخلاف الدمار الذي يخلفونه وراءهم ومنها :

  • تعتبر الفئران والقوارض الراعي الرسمي لنقل البكتريا والجراثيم مما يسبب أمراض مزمنة للمتواجدين بالمكان ومن أشهر الأمراض الناقلة الطاعون .
  • ينقل القوارض والفئران العدوى ليس للإنسان فقط بل للحيوانات الأليفة الأخرى التي تتواجد بمنزلك .
  • يفضل الفئران والقوارض التواجد في أماكن هادئة ومعتمة بعض الشئ ،ويجب أخذ كل التدابير اللازمة داخل مخازن الورق والخشب المصدر الرئيسي لتغذيتهم  .
  • هناك عدد من الدلائل لإكتشاف وجود قارض أو فأر بمنزلك بخلاف رؤيته ،فبراز ه بيكون عبارة عن كتل سوداء وفي بعض الأحيان بيكون مصاحب له دم  ، الدقيق الأبيض هو أحد الوسائل التي يمكن إستخدامها في الوصول لأماكن الإختباء  .

طرق مكافحة القوارض و الفئران بالكويت

من أجل القضاء على القوارض والفئران تعتمد شركة مكافحة الفئران بالكويت على عدد من الطرق الأمنة :

أولا : المكافحة عن طريق المصائد

وهناك العديد من المصائد التي تختلف في أشكالها وأحجامها ويوجد منها ماهو كبير أو صغير أو متوسط الحجم ويتم اختيار منها ما يناسبك  ، والمصائد طريقة لا يوجد بها أي ضرر عل الأخرين حيث لايستخدم فيها إلا طعوم مسمومة لجذب الفأر داخل المصيدة  ،كما أنها تعتبر وسيلة إقتصادية غير مكلفة ماديا  ، التأكد من اصطياد الفأر ووجود جسمه داخل المصيدة يضمن عدم تحلل جسمه في مناطق غير مرئية  مما يتسبب في نقل العدوى لحيوانات أو أشخاص أخرين عن طريق الخطأ .  .

ثانيا : المكافحة من خلال المبيدات الكميائية

ويعتمدتلك الطريقة على نوع الفأر فإذا كان فأر حقل بيتم استخدام حبوب القمح المسمومة وتوزيعها داخل الرقعة الزراعية أو رش المنشاة بكاملها بالمبيدات  .

ثالثا : المكافحة من خلال طرق طبيعية

  • يمكن الإعتماد على القطط في إصطياد الفئران  .
  • استخدام زيت النعناع ورشه بالمكان فهو كفيل لإبعاد الفئران نهائيا عن المكان .
  • استخدام قشر الخيار في إصطياد الفار وإبعاده عن المكان  .
  • يفضل وضع أسلاك على الشبابيك وعدم تركها مفتوحة ليلا وسد أي شقوق موجودة في الحائط  .

افضل شركة مكافحة البق في الكويت

تعرف أكثر عن حشرة البق

البق أو كما يطلق عليه حشرة الفراش أو العث من الحشرات التي يكثر وجودها مع الإنسان ومن إسمها يمكن إكتشاف أماكن تواجدها فهي تتكاثر في الفراش والملابس القديمة والأثاث القديم وتتغذى على دم الإنسان  ، وتعتبر من الحشرات سريعة الإنتشار لأنها تتكاثر بشكل سريع فحشرة تحمل ببويضة كفيلة بأن تنتشر داخل أثاث الغرفة  ، وتسبب حشرة البق الحساسية و احمرار الجلد للأفراد  ،ويمكن ملاحظتها بالعين المجردة إذا كان حجمها  ، وهناك العديد من الطرق للتخلص من حشرة البق أهمها يجب الإعتماد على المتخصصين في مكافحة مثل تلك الأنواع من الحشرات .

طرق مكافحة حشرة البق

إليكم عدد من الطرق  لمكافحة حشرة البق

  • التهوية الجيدة للمكان هي السبيل الأساسي للتخلص من جميع أنواع الجراثيم .
  • الإستعانة بشركة مكافحة حشرات بالكويت لأنها بتمتلك جهاز بخار للتعقيم  والتطهير .
  • الماء الساخن هو أحد الطرق للتخلص من البق فيفضل شطف الملايات والأغطية به .
  • استخدام  الاعشاب في التخلص من حشرة البق وكذلك الذباب والناموس  .
  • رش الفلفل الحار على الأماكن المصابة للتخلص من البق لأنه لا يفضل رائحته .

 طرق مكافحة النمل الأسود

النمل الأسود من الحشرات التي تنتشر بشكل كبير خلال فصل الصيف والخريف وتخلف ورائها العديد من الأثار المدمرة لأنها بتتغذى على مادة السليلوز  ، والسليلوز هو عنصر رئيسي موجود في الورق والخشب والحصير والسجاد والموكيت والملابس  ، وتتم مكافحته عن طريق رش الثقوب التي غالبا ماتتواجد فوق الأبواب  .

طرق مكافحة الذباب

الذباب من الحشرات التي تنتشر بشكل كبير خلال فصل الصيف وتسبب الضيق لأفراد عائلتك وفي بعض الأحيان تسبب حكة وإحمرار الجلد لأنها بتسبب نقل العدوى من مكان لاخر  ، ويمكن مكافحتها عن طريق وضع سلك على الشبابيك عند فتحها ليلا ونهارا مما يقف عائق امام دخولها  ،واوراق النعناع والريحان كذلك يمكن طردها بها  ،او الاعتماد عل الصاعق الكهربائي خاصة إذا كان محل سكنك قريب من المناطق الزراعية  .

مكافحة حشرات

نتميز باننا افضل شركة مكافحة حشرات  بمبيدات ذات سمية عالية و باشكال متنوعة مثل المبيدات السائلة و البودرة و الغازية ، حيث يتم استخدام مبيد لكل نوع حشرة ، فتخصص المبيد فعال في القضاء على الحشرات المنزلية الصغيرة و الكبيرة .

رش حشرات بالكويت

تتميز الرشيد افضل شركة رش حشرات بالكويت باستخدام افضل الات رش المبيدات الحشرية الفعالة في التخلص من جميع انواع الحشرات الطائرة و الزاحفة ، وجميعها الات المانية تتميز بالدقة و عدم تهدير المبيدات مما يؤدى الى قلة تكلفة اعمال مكافحة الحشرات بالكويت .

وتعد النظافة من اهم وسائل القضاء على الحشرات المنزلية لذلك تقدم لكم الرشيد افضل شركة تنظيف بالكويت جميع خدمات تنظيف المنازل والسجاد والمجالس بارخص الاثمان وبجودة هى الاعلى في الكويت ، اتصل الان .

ومن عوامل انتشار الحشرات في المكان هى انسداد مجاري الصرف الصحي في الحمام والمطبخ فتتواجد الصراصير الصغيرة والكبيرة ، افضل شركة تسليك مجاري بالكويت تخلصك من مشاكل انسداد الاحواض و البالوعات .

error: Content is protected !!